Eduscol Tunisie
منتدى التربية و التعليم و التكوين => حقيبة المدرس => الموضوع حرر بواسطة: Eduscol في أبريل 15, 2011, 06:58:34 مسائاً
-
استخدام الإنترنت في التعليم
(http://dl.dropbox.com/u/5101864/preparation/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85.jpeg)
http://www.4shared.com/account/document/jdmZGSS_/____.html